الجمعة، 16 ديسمبر 2016


نتيجة بحث الصور عن رسومات صغيرة للتزيين
rachidtala




                                                            هذا أقوى فلفل حار في العالم 













إحذر هذا موضوع حار عنيف بطعم الفلفل الأحمر، ضع قفازات وكمامة على فمك قبل أن تخوض في حرقته.

تختلف قوة المذاق الحار للفلفل من نوع إلى آخر، هذه القوة يتم تقديرها بوحدات على سلم سكوفيل -نسبتا إلى الصيدلي الامريكي سكوفيل ولبر مبتكر طريقة القياس هذه سنة 1912-،إذن قوة المذاق الحاد للفلفل تقاس ويعبر عنها بأرقام، فمثلا الفلفل الحلو أوفلفل الجرس الذي لانجد فيه أي مذاق حار يساوي صفر على سلم سكوفيل أنواع أخرى تصل قوتها إلى مليون وحدة على سلم سكوفيل،
 المادة المسببة للطعم اللاذع في الفلفل تسمى الكابسيسين تركيز هذه المادة في نوع الفلفل هي التي تحدد قوته فكلما كان تركيزها أكبر كلما كان المذاق أعنف وقياس كمية هذه المادة يسمح بتحديد مدى قوته على مقياس سكوفيل.


"كارولينا ريبر" Carolina Reaper هو الفلفل الأقوى عالميا  من حيث مذاقه الحار
 حيث تبلغ قوته 1569300 وحدة على سلم سكوفيل كما أنه مسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حاليا بعد تحطيمه الرقم القياسي، أنتم تشاهدون صورته في الأعلى، فرغم حجمه الصغير إلا أن شكله المجعّد وذالك الذيل الصغير توحي بشراسة هذا الفلفل.
النوع الآخر من الفلفل الذي كان قد حصد شعبية كبيرة  بسبب طعمه اللاذع جدا هوالفلفل الهندي  "بهوت غلوكيا" Bhut Jolokia والمعروف أيضا بإسم "الفلفل الشبح" و إسم "ناجا" Naga سنة 2006 يدخل كتاب غينيس ليأخذ مكان "رد سافينا" Red Savina ، وسنة 2010 يفقد مكانه لصالح "ناجا فيبر" Naga Viper هذا الاخير سنة 2011 يهزمه" ترينيداد سكوربيون بوتش تي" Trinidad Scorpion Butch t لايبقى طويلا كأقوى نوع من الفلفل فبعد أشهر فقط يحل مكانه في موسوعة غينيس نوع قريب منه إسمه "ترينيداد موريجا سكوربيون" Trinidad Moruga Scorpion.
أمّا حاليا كما سبق وأن ذكرنا فإن فلفل "كارولينا ريبر" هو محطم الرقم القياسي والمسجل في موسوعة غينيس كأقوى فلفل بمذاقه العنيف جدا.

 

Mwrygha Skwrbywn Trynydad ترينيداد Moruga العقرب  



 فلفل بهوت غلوكيا Bhut Jolokia، موطنه الأصلي شمال شرقي الهند، قضمة صغيرة من هذا الأحمر الصغير تكفي لأن تلهب لسانك و تجعلك تشكو من الألم كمثل الطفل الصغير مهما حاولت الصمود، ستجد على اليوتيب بعض مشاهد صورها أشخاص لأنفسهم وهم يغامرون بأكل قرن من الفلفل الشبح الكثير منهم يعترف بمدى حمقه لخوضه هذه التجربة المؤلمة جدا، هذه المشاهد تلقى عدد كبير من المشاهدة كما لاحظت، إذا كنت تملك قناة على اليوتيب فأرجو أن لايجعلك كلامي هذا تقلد هذه التجربة من أجل الحصول على أكبر عدد من المشاهدين، حطم الرقم القياسي ليدخل كتاب غينيس كأقوى فلفل سنة 2006.


 
رد سافينا Red Savina





الفلفل decorativa_md_fazendocomida
على الرغم من الآثار الصحية الإيجابية، هناك بعض موانع فيما يتعلق الفلفل. الناس الذين، على سبيل المثال، يعاني من القرحة، التهاب المعدة الجزر ويجب تجنب استهلاك لا تؤدي إلى تفاقم الوضع. ولكن، على عكس ما قد يظنه البعض، فإن وكلاء الفلفل ليست ضارة، ولكن، كما الفلفل يحفز إنتاج العصارة المعدية، وبالتالي، وحامض الهيدروكلوريك، وقرحة أعلاه، وقد تتفاقم التهاب المعدة وارتجاع . ولذلك، ينبغي عليهم تجنب تناول الطعام مع الفلفل. لذلك، أولئك الذين لديهم بالفعل مرض في الجهاز الهضمي يجب تجنب الفلفل، لأنه يمكن أن يضر حتى الأغشية المخاطية للأمعاء.
تحذير: إذا كان لديك نوع من الحساسية لالفلفل، والأفضل أن لا تسيء من استغلال معظم أحرقت، لأنها يمكن أن يسبب ضيق في التنفس، والسعال المفاجئ أو حتى الإسكات بالنسبة لبعض الناس!
 ولكن كيف يمكنك أن تعرف كم يمكن حرق الفلفل؟
 BLAZING جدول
تأسست في عام 1912 من قبل الصيدلي الأمريكي ويلبر سكوفيل، و"سكوفيل مقياس" (أو "الحرارة وحدات سكوفيل،" ترجمة المصطلح الانكليزي "وحدات سكوفيل الحرارة" - HUS) يستخدم لقياس درجة / مستوى حرق وحرافة الفلفل.
الطريقة التي وضعتها الصيدلي (وتسمى أيضا "الحسية اختبار سكوفيل") هو إدخال الفلفل في محلول من الماء والسكر. عندما أخذ الاختبار، واختتمت سكوفيل أن كمية الحل اللازمة لتخفيف الفلفل وأكبر، وكلما ارتفعت درجة احتراقه.
الفلفل OF THE WORLD ملتهب
1- كارولينا REAPER (2.200.000 شو)
وتسمى أيضا "HP22B" (الاسم العلمي)، أحرق الفلفل أكثر في العالم هو في الأصل من فورتميل، ساوث كارولينا (الولايات المتحدة الأمريكية)، التي أنشأتها إد كوري، والفلفل والفلاحة الأمريكية. منذ عام 2013، والفلفل هو حامل الرقم القياسي على مقياس سكوفيل التصديق عليها من قبل موسوعة جينيس العالمية لتصل إلى قمم لأكثر من 2،200،000 شو.
Sementes_carolinareaper1_fazendocomida
بذور الفلفل كارولينا ريبر
الفلفل كارولينا reaper_mais mundo_fazendocomida قوية
كارولينا ريبر! الفلفل أكثر أحرقت في العالم!
carolinareaper_maisfortedomundo1_fazendocomida
زراعة الفلفل كارولينا ريبر
فقط لإعطائك فكرة عن كيفية حرق هذا الفلفل والفلفل المعروف في البرازيل باسم الفلفل وفتاة إصبع ما بين 60-100000 و5-15000 في النتيجة على نطاق و.
و Bhut Jolokia ، حاليا المركز السابع في التصنيف العالمي، ويصل السخف 1041427 شو في الحجم.
Bhut Jolokia_setima_mais ardida_fazendocomida
Bhut Jolokia! فقد كان الأقوى في العالم!تحتل حاليا المركز السابع!
Bhut Jolokia2_setima_mais ardida_fazendocomida
Bhut Jolokia - أحرق الفلفل السابع أكثر!
بالفعل، في المركز الثالث ، POT DOUGLAH لتصل إلى 1853936 في نطاق شو، على الرغم من الحرق، وتعتبر واحدة من التي لديها أفضل طعم!
Pot_Douglah_terceira_hanking3_fazendocomida
POTH Douglah
Pod_Douglah_terceira3_hanking_fazendocomida
وعاء / قرنة Douglah والفلفل ثالث أكثر المحرقة في العالم!



مشاركة مميزة

الزبيب و فوائده

يتكرر ذكر "حفنة من الزبيب" في التراث والطب الشعبي، ولكن حديثاً بدأت الدراسات التغذوية الإكلينيكية تتحدث أيضاً عن حفنة الزبيب، فما ...