الجمعة، 12 يونيو 2020

الصبار مختلف الألوان....؟

شجر، بالأحمر، الإبر.      04 _fivre_2020

Posted On

شجر، بثوب قرنفلي اللون، الإبر

نبات الصبار الوردي رسمت في لون عصري

كثير من الناس، عندما يرون الصبار مع سلطة والوردي والأزرق الإبر في المخزن، ويتساءل عما إذا كان هذا هو نوع جديد من النباتات أو النباتات الملونة؟

دعونا نحاول أن نفهم هذه المسألة في مكان ومعرفة ما الصبار الوردي الغريب هو.

كنا نرى الصبار مع الجلد الأخضر والإبر الرمادي.

وفي الوقت نفسه، في الآونة الأخيرة هناك عينات مع أبيض، أزرق، البني مسحة من الجلد.

ولكن الصبار الملونة، والتي يتم عرضها في نوافذ محلات الزهور، هو نتيجة أخرى من المسوقين.

لضمان أن يتم رسم الإبر في لون المألوف، تحتاج إلى إعداد الخليط التالي: الرمل أو زهرة الأرض + لون الغذاء الطبيعي.

النسبة هي 1: 3. بعد الزرع، يتم سقي النبات. بعد ثلاثة أو أربعة أشهر، والنتيجة واضحة.

لا توجد شروط خاصة لرعاية ذلك، والشيء الرئيسي هو توفير الكثير من الضوء، وترطيب التربة كل ثمانية أيام.

لا تفعل دون الأسمدة - من أبريل إلى سبتمبر.

اترك تعليقا إلغاء الرد

يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.

الصبار، ب، الأحمر، الإبر

شجر، ب، الأحمر، الإبر

في القسم النباتات المنزلية إلى السؤال اشترى الصبار مع الإبر الحمراء، لا أحد يعرف أي نوع من نوع هو؟ محدد سلفا من قبل المؤلف داريا فيدوسيفا أفضل إجابة هي يمكن أن يكون العمود الفقري أحمر حسب الطبيعة، ويمكن رسمها مع الطلاء الأحمر باستخدام بخاخ.

للبيع غالبا ما تأتي الملونة الصبار. وعادة ما تكون العينات الشباب في الأواني الصغيرة.

1) إشينوكاكتس كريونا (إشينوكاكتس غروسوني) يحدث في معظم الأحيان:

عادة، الإبر له بيضاء مصفر.

2) عدة مرات رأيت في متجر زهرة من لوحة مع فيروكاكتوس مصبوغ (فيروكاكتس هيستريكس، ويفترض). العثور على صور مناسبة فشلت، ولكن ننظر إلى شيء من هذا القبيل في شكله الطبيعي وتخيل نفس الشيء، ولكن تحت الطلاء الأحمر:

3) يحدث ذلك، أنها ترسم ماميلاريز. على سبيل المثال، ماميلاريا غراسيليس كف "أريزونا، سنو" مع إبر الثلج الأبيض.

ولكن توجد أشواك حمراء طبيعية في العديد من الصبار.

فيروكاكتس (فيرواكتوس). هنا، على سبيل المثال، هو بلدي فيرواكتوس ستينيسي فار. الأوبر:

محاكاة ساخرة. بلدي باروتيا روتيلانز (ويعرف أيضا باسم نوتوكاكتس، نوتوكاكتس روتيلانز):

الضرعاء. ماميلاريا سبينوسيسيما "rubrispina9quot؛:

كيفية تمييز الصبار الملونة من الطبيعي:

ننظر عن كثب إذا لم يكن هناك أي نقطة رش الطلاء على رمادي مزرق أو قشر أخضر من الصبار! وبما أنها ملطخة من بندقية الرش، فإن الرذاذ لا يصل فقط إلى العمود الفقري. عادة، الصبار هي الهالة محتلم (ploschadochki منها خصلات من العمود الفقري تنمو)، لتمييزها بكل بساطة: شعر اريولاس أيضا مشربة الطلاء. في صبار طبيعي هم أبيض:

بغض النظر عن مدى فعالية الصبار الملونة بدا، انها أسوأ وأكثر صرامة من جمالها الطبيعي، والتي لا تحتاج إلى أي "cosmetics9quot؛. وبالإضافة إلى ذلك، مع نمو ينمو الحليمات الجديدة، توج مع أريولاس مع العمود الفقري، وسيكون كل هذا بالفعل من اللون الأبيض الطبيعي. وهذا هو، على رأس مثل هذا الصبار سيتم تشكيل الأبيض "shapochka9quot. ، وكم هو جميل ... كما الشعر الرمادي، مما يجعل الطريق على الشعر المصبوغ المتنامية ..: (

على حافة وعاء، لا ترى رذاذ الطلاء؟ اشتريت مرة واحدة رسمت إشينوبسيس فريس.

إشينوكاكتس بحرية، رسمت.

سألاحظ: لا إشينوبسيس، ولكن إشينوكاكتس. هذه نوعان مختلفان تماما.

إشينوكاكتس فريز. وغالبا ما يكون ملون.

مثال على إهينوغروزونس الملونة

على حافة وعاء، لا ترى رذاذ الطلاء؟ اشتريت مرة واحدة رسمت إشينوبسيس فريس.

إشينوكاكتس بحرية، رسمت.

سألاحظ: لا إشينوبسيس، ولكن إشينوكاكتس. هذه نوعان مختلفان تماما.

إشينوكاكتس فريز. وغالبا ما يكون ملون.

كيفية رعاية الصبار

إذا لم يكن لديك فكرة عن رعاية الصبار، يمكنك ارتكاب الأخطاء التي تؤدي إلى وفاته. هذا هو السبب في أنه لن يكون زائدة عن الحاجة للتعرف على المعلومات الواردة في هذه المقالة، وذلك بفضل التي المبتدئين يمكن تجنب مثل هذه الأخطاء غير سارة في زراعة الصبار المحلي.

وتقدم هذه المقالة ليس مجرد توصيات للصبار الرعاية المنزلية، ولكن تحدث أيضا عن وجود مشكلة كبيرة مع زراعة، وكيف يمكن تجنبها، ونحن نتحدث عن أي وقت من السنة وظروف مختلفة في المنزل.

كيفية العناية بشكل صحيح لصبار مع العمود الفقري الملونة في المنزل

الصبار مع الشوك الملونة - خلق العقل البشري. تصبح الأشواك الملونة، عندما يتم رسمها ببساطة، أو يتم زرع الصبار في الركيزة مع إضافة المواد الغذائية أو الصبغة الكيميائية. كما ينمو الصبار، والصباغ يمتص الصباغ وشواكبه يكتسب لون غير طبيعي. يجب أن تأخذ الرعاية من هذا الصبار كالمعتاد - منحهم الكثير من الشمس وأحيانا الماء.

كيفية رعاية الصبار مع الإبر الأحمر والأصفر والوردي، متعدد الألوان، الأرجواني والبرتقالي

رعاية الصبار مع الإبر متعددة الألوان - الأحمر والأصفر والوردي والأرجواني أو البرتقالي، هو نفسه بالنسبة لأخوتهم المعتادة. الصبار مثل الشمس، وفي فترة النمو النشط، من أبريل إلى سبتمبر، تتطلب الأسمدة الشهرية المصممة خصيصا لهم الأسمدة. ماء الصبار الملونة كل 10 أيام، و لا تحتاج إلى رش لمنع تلوين الصباغ.

كيف لرعاية مزيج الصبار مع الزهور، والزهور المجففة، والإبر طويلة أو زهرة

مزيج الصبار هو تكوين عدة أصناف من الصبار. ليس هناك فرق أساسي في رعاية النباتات المختلفة لهذه العائلة. المزيد من أشعة الشمس و سقي ضئيلة - يشار إليها في جميع المصادر تقريبا لتربية هذه العصارة.

في آذار / مارس ونيسان / أبريل، يمكن تسميد الصبار، خلال فترة المزهرة، وهذا ليس ضروريا. الصبار مع إبر طويلة يجب رشها بشكل دوري مع الماء الدافئ من بندقية رش - مثل حمام سوف تستفيد منها فقط. في فصل الشتاء، الصبار يذهب إلى الراحة - أنها لا تحتاج إلى الكثير من الشمس، على التوالي، ويقلل من الري. النبات يحتاج حقا إلى "الراحة"، وإلا، بعد أن قضى الطاقة على النمو، في الربيع أنها لن تكون قادرة على ازهر وكسب القوة للموسم الجديد.

كيفية رعاية الصبار في المنزل في فصل الشتاء، وسقي

لرعاية الصبار في المنزل في فصل الشتاء، تحتاج إلى نسيان تماما عن وجودها لبضعة أشهر. ويختفي النبات في التنمية، وإذا استمر في الماء والتخصيب، فإنه سوف تنمو وتصبح ضعيفة بحلول الربيع. درجة حرارة الشتاء من الهواء للصبار + 12-15 درجة.

كيفية رعاية الصبار جيمنوكاليتسيوم، ديسمبريست التعليمات

الجمباز، على عكس الصبار الأخرى، يحب ضوء متناثرة وإذا كان وعاء مع النبات على الجانب الجنوبي، فمن المستحسن أن بريتينيت قليلا. لدرجة حرارة الهواء، و جيمنوكاليتسيوم غير متكافئ، إلا إذا كان هناك أي تغييرات حادة في ذلك. سقي إنتاج الصبار كما تجفيف من الركيزة الأرض. أعلى خلع الملابس تجري في أبريل-مايو، عندما يدخل المصنع مرحلة من النمو النشط.

يمكن أن ينمو ديسمبريست، أو صبار عيد الميلاد، في الظل، على النوافذ الشمالية، أو مع الإضاءة الاصطناعية. درجة الحرارة المثلى لهذا زيغوكاكتوس هو 12-18 درجة مئوية. ديسمبريست ليس من الصعب إرضاءه حول الرطوبة والمياه هناك حاجة نادرا، ولكن دش للجزء فوق الأرض من النبات مثل. الصبار-ديسمبريست يمكن تغذية مع الأسمدة مرة واحدة في الشهر. خلال مهدها والمزهرة، التي تحدث في نوفمبر-ديسمبر، ليست هناك حاجة الأسمدة.

العناية بصبار في سلسلة المفاتيح، في شكل قلب، في وعاء

الرعاية للصبار في سحر يختلف قليلا عن رعاية النبات في وعاء. ويتم الصبار سقي بها نادرا، مرة واحدة كل 10-14 يوما (الصبار نموا في سلسلة المفاتيح، منغمسين ببساطة لمدة 5-10 ثوان في الماء)، ولكن الاستقبال حمامات الشمس يظهر كلما كان ذلك ممكنا. إذا تم توفير العلاج المناسب للصبار في معصمه، ثم سحر "العيش" يمكن أن يكون معجبا لأكثر من عام. سوف تحتاج النباتات المزروعة إلى زرعها في وعاء.

كيفية رعاية الصبار في المنزل، بحيث ازهرت، ازدهرت، نمت، كانت مستديرة وبدأت تزهر

ويعتبر الصبار هو الأكثر تكرارا في محتوى النبات، ولكن هذا لا يعني أنه لا يحتاج إلى أن تؤخذ الرعاية. العديد من المزارعين الذين ينموون هذه النباتات الغريبة على نافذتهم، لا حتى يشك في أن أي صبار الكبار يمكن أن يطلق الزهور. لزهر الصبار، فإنها تحتاج إلى الإجهاد - لا محطات المياه في أشهر الشتاء والاحتفاظ بها في ظل بارد.

دفع الصبار للنمو يساعد وضعهم "في الطبيعة"، لذلك إذا كان هناك مثل هذه الفرصة، في الصيف ينبغي وضعها في الفناء أو على الشرفة. الشمس سوف تجعل المنزل "القنفذ" جولة، كبيرة وسميكة.

رعاية الصبار إشينوكاكتس حمراء البضائع من متجر ايكيا وراء الصبار من البذور

الرعاية الصبار ECHINOCACTUS GRUSONII الأحمر من متجر ايكيا، فضلا عن أي الصبار، بما في ذلك نمت من بذور في سقي الصحيح - لا وفيرة، ونتيجة لتجفيف كامل للالركيزة واستخدام الأسمدة - مرة واحدة في الشهر (ما عدا في موسم الشتاء) .

رعاية الصبار والمرض، وكيفية زراعة النباتات بشكل صحيح

مثل أي نبات داخلي آخر، الصبار أيضا عرضة لأمراض مختلفة. فيتوفثورا، تعفن أسود، ريزوكتونيا، هلمينثسبوريوسيس، فوساريوسيس، أنثروكنوسيس هي الأمراض الرئيسية التي تؤثر على الصبار. أعراضهم هي تحلل جزء من النبات أو جذوره. إذا تم العثور على منطقة مدمرة على الصبار، يجب أن يكون المصنع "تشغيل" على وجه السرعة - قطع التعفن إلى أنسجة صحية وعلاج الجرح مع مسحوق من الفحم.

في بعض الأحيان يساعد على زرع "المرضى". للتخلص من الميكروبات المسببة للأمراض، الصبار "يستحم" في حل الأساس أو أوكسيكروم، ثم زرعت في طبقة ترابية جديدة. لتغذية ورصاص الصبار في الأول، بعد عملية الزرع، والوقت ليس ضروريا.

رعاية الصبار تتفتح في، وبعد وأثناء المزهرة

الصبار هي مكتفية ذاتيا وأعباء الرعاية المفرطة أعباء هذه النباتات. نادر، ولكن سقي منتظم، وتطبيق التسميد لصبار (وفقا للتعليمات المرفقة إلى المخدرات) وأشعة الشمس - وهذا كل ما تحتاجه هذه النباتات للتطور الطبيعي. وقبل شهر من بداية الإزهار، خلال المزهرة، وكذلك في فترة من السبات، والمصنع لا تحتاج الأسمدة، أو بدلا من تشكيل براعم الزهور والورود الصبار سوف تذهب إلى النمو.

كيفية رعاية ملكة الصبار، ملكة الليل، مزيج فيرو، تسيريوس بيرو، بنيامين

مع جميع أنواع متنوعة من الصبار، ورعاية هذه النباتات هي مماثلة تقريبا، ويعتبر واحدا من أسهل. في فصل الشتاء، يتم الاحتفاظ الصبار في درجة حرارة 10-15 درجة مئوية، دون سقي على الإطلاق أو سقي سيئة للغاية وبعد ذلك، بعد أن جفت التربة تماما.

خلال فترة النمو، يتم سقي الصبار أكثر وفرة، ولكن مرة أخرى، دون السماح أوفيرميستنينينغ جذرية من الركيزة الأرض. كما الأسمدة المستخدمة في الأسمدة الصبار (وفقا للتعليمات على الحزمة).

الصبار تتطلب العناية بعناية، لأنني لا أستطيع التعامل معها (((

مشاركة مميزة

الزبيب و فوائده

يتكرر ذكر "حفنة من الزبيب" في التراث والطب الشعبي، ولكن حديثاً بدأت الدراسات التغذوية الإكلينيكية تتحدث أيضاً عن حفنة الزبيب، فما ...